رئيس مجلس الشورى يجتمع مع وفد برلماني كويتي

07 يناير 2024




اجتمع سعادة السيد حسن بن عبدالله الغانم رئيس مجلس الشورى، اليوم، مع أعضاء لجنة شؤون التعليم والثقافة والإرشاد بمجلس الأمة بدولة الكويت الشقيقة، برئاسة سعادة السيد حمد عبدالعزيز العليان رئيس اللجنة، والذين يزورون البلاد حاليًا.
وفي بداية الاجتماع، رحب سعادة رئيس مجلس الشورى بالوفد الكويتي، مشيدًا بالعلاقات الأخوية التي تجمع بين البلدين الشقيقين. وتطلع سعادته إلى مزيد من التعاون والتنسيق بين المجلسين، وتبادل الخبرات في المجالات ذات الاهتمام المشترك. 

من جانبه، ثمّن الوفد الكويتي العلاقات الوطيدة بين مجلسي الشورى والأمة، مؤكدًا أن الزيارات المتبادلة بين الجانبين تسهم في تعزيز التعاون، وتثري التجربة البرلمانية لكلا الطرفين.

كما استعرض الاجتماع، عددًا من الموضوعات المتعلقة بالتعاون الثنائي، وتعزيز العلاقات البرلمانية بين الجانبين، فضلا عن التطرق إلى التجربة التربوية والتعليمية في البلدين الشقيقين.

حضر الاجتماع، سعادة الدكتورة حمدة بنت حسن السليطي نائب رئيس مجلس الشورى، وعدد من أصحاب السعادة أعضاء لجنة الشؤون الثقافية والإعلامية بالمجلس، وسعادة السيد خالد بن بدر المطيري سفير دولة الكويت لدى البلاد.