A + A A -
مجلس الشورى >> آخر الاخبار >> رئيس مجلس الشورى يعقد عدة اجتماعات على هامش الجمعية العامة للاتحاد البرلماني الدولي >>

رئيس مجلس الشورى يعقد عدة اجتماعات على هامش الجمعية العامة للاتحاد البرلماني الدولي

10 أبريل 2019



  • newsimage
  • newsimage
  • newsimage
  • newsimage
  • newsimage


اجتمع سعادة السيد أحمد بن عبدالله بن زيد آل محمود رئيس مجلس الشورى رئيس الجمعية العامة الأربعين بعد المائة للاتحاد البرلماني الدولي اليوم، مع كل من سعادة السيد حوسيني تيني رئيس البرلمان بجمهورية النيجر، وسعادة السيد موسى لوران نكون رئيس الجمعية الوطنية بجمهورية إفريقيا الوسطى، كل على حدة، وذلك على هامش اجتماعات الجمعية العامة المنعقدة حاليا بالدوحة.

جرى خلال الاجتماعين بحث العلاقات البرلمانية القائمة بين دولة قطر وكل من الدولتين وسبل تعزيزها وتطويرها، كما تم استعراض المواضيع المدرجة على جدول أعمال الجمعية العامة.

حضر الاجتماعين سعادة السيد محمد بن علي الحنزاب عضو مجلس الشورى رئيس لجنة الصداقة البرلمانية القطرية مع كل من النيجر وإفريقيا الوسطى.

كما اجتمع سعادة رئيس مجلس الشورى رئيس الجمعية العامة الأربعين بعد المائة للاتحاد البرلماني الدولي اليوم، مع سعادة السيد كارو جاياسوريا رئيس البرلمان بجمهورية سريلانكا الديمقراطية الاشتراكية، وذلك على هامش اجتماعات الجمعية العامة المنعقدة حاليا بالبلاد.

جرى خلال الاجتماع بحث العلاقات البرلمانية القائمة بين دولة قطر وجمهورية سريلانكا الديمقراطية الاشتراكية وسبل دعمها وتعزيزها، كما تم استعراض المواضيع المدرجة على جدول أعمال الجمعية العامة.

حضر الاجتماع سعادة السيد راشد بن حمد المعضادي عضو مجلس الشورى رئيس لجنة الصداقة البرلمانية القطرية السريلانكية.

واجتمع سعادته أيضا مع سعادة البروفيسور إبراهيم أحمد عمر رئيس المجلس الوطني بجمهورية السودان الشقيق، وذلك على هامش اجتماعات الجمعية العامة المنعقدة حاليا بالدوحة.

جرى خلال الاجتماع بحث العلاقات البرلمانية القائمة بين دولة قطر وجمهورية السودان الشقيق وسبل دعمها وتعزيزها، كما تم استعراض المواضيع المدرجة على جدول أعمال الجمعية العامة.

حضر الاجتماع سعادة السيد صقر بن فهد المريخي عضو مجلس الشورى رئيس لجنة الصداقة البرلمانية القطرية السودانية.