رئيس مجلس الشورى يجتمع مع نظيره الكرواتي

13 ديسمبر 2022




اجتمع سعادة السيد حسن بن عبدالله الغانم رئيس مجلس الشورى اليوم، مع سعادة السيد جوردان ياندروكوفيتش رئيس برلمان جمهورية كرواتيا، والذي يزور البلاد حالياً لحضور جانب من فعاليات بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.

وفي بداية الاجتماع، رحب سعادة رئيس المجلس بنظيره الكرواتي، متمنياً له طيب الإقامة، والاستمتاع بالمشاركة في هذه التظاهرة الرياضية العالمية التي تسعى إلى تعزيز التقارب بين الشعوب.

من جانبه، تقدم رئيس البرلمان الكرواتي، بالشكر الجزيل لدولة قطر حكومةً وشعباً على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، معبراً عن إعجابه بما تشهده البلاد من نهضة وتقدم في شتى المجالات، مشيداً بالتنظيم المحكم، والتجهيزات الكبيرة لاحتضان البطولة.

وخلال الاجتماع، استعرض الجانبان العلاقات المتميزة التي تجمع بين البلدين الصديقين في شتى المجالات، كما تم مناقشة العلاقات البرلمانية وسبل تعزيزها.

حضر الاجتماع، سعادة الدكتورة حمدة بنت حسن السليطي نائب رئيس مجلس الشورى، وكل من، سعادة السيد محمد بن فهد المسلم، وسعادة السيد علي بن شبيب العطية، وسعادة السيد سعود بن جاسم البوعينين، وسعادة السيد عبدالله بن ناصر السبيعي أعضاء مجلس الشورى، وسعادة الدكتور أحمد بن ناصر الفضالة أمين عام المجلس.