نائب رئيس مجلس الشورى لقنا: اليوم الوطني محطة لتأكيد قيم التلاحم والتكاتف لمواصلة البناء والتنمية

16 ديسمبر 2023




قالت سعادة الدكتورة حمدة بنت حسن السليطي نائب رئيس مجلس الشورى، إن اليوم الوطني مناسبة تتجلى وتتعزز فيها قيم الوحدة والتلاحم والتكاتف الوطني، لمواصلة مسيرة البناء والتنمية وتعزيز مكانة الوطن ودوره الريادي على الساحة العالمية.

وأضافت سعادتها في تصريح لوكالة الأنباء القطرية "قنا" أن هذه القيم الوطنية النبيلة التي تجسدت وتتجسد في كل المراحل والتحولات التنموية التي يمر بها الوطن، رسخها المؤسس الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني طيب الله ثراه، لبناء وطن شامخ وبأسس متينة من التكاتف والتلاحم بين الشعب والقيادة.

ورفعت سعادة نائب رئيس مجلس الشورى بمناسبة ذكرى اليوم الوطني، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وإلى صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، وسمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، "حفظهم الله"، وإلى عموم الشعب القطري، وجميع من يقيم على أرض قطر.

وتابعت سعادتها "أن التعاون والتكاتف بين جميع أفراد المجتمع، هو النهج الذي سارت عليه الدولة منذ عهد المؤسس وصولا إلى عهد حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى، وكان من ثمار ذلك مواصلة قطر لتقدمها وتطورها وتميزها في شتى المجالات، وتحقيقها لتنمية شاملة، وتبوئها لمكانة مرموقة إقليميا ودوليا.

وأكدت سعادتها أن ذكرى اليوم الوطني مناسبة عظيمة تجسد كل مشاعر الانتماء للوطن، وتذكرنا بالتضحيات التي قدمها الآباء المؤسسون في سبيل التقدم والتنمية.. مشيدة بحرص المواطنين وكل من يعيش على أرض قطر، على التعبير عن هذا الانتماء واستذكار التضحيات قولا وعملا، وبذل الجهود المخلصة في سبيل إعلاء رفعة الوطن والحفاظ على مكتسباته ومكانته الريادية.

واختتمت سعادتها تصريحها، بتجديد العهد والولاء للقيادة الرشيدة، مؤكدة أن مجلس الشورى يستلهم من هذه الذكرى الوطنية العزيزة على قلوب الجميع، قيم العطاء والبذل والتضحية ومواصلة العمل بما يحقق تطلعات الشعب القطري الكريم وفق توجيهات سمو أمير البلاد المفدى "حفظه الله".