A + A A -
الصفحة الرئيسية >> آخر الاخبار >> مجلس الشورى يعقد جلسته الأسبوعية العادية >>

مجلس الشورى يعقد جلسته الأسبوعية العادية

19 أبريل 2021



  • newsimage


عقد مجلس الشورى جلسته الأسبوعية العادية، اليوم، برئاسة سعادة السيد أحمد بن عبدالله بن زيد آل محمود رئيس المجلس، وذلك عبر تقنية الاتصال المرئي بمقر المجلس.

واستعرض المجلس خلال جلسته أعمال عدد من لجانه الدائمة ، ووقف على جهودها في دراسة مشروعات القوانين المحالة إليها من المجلس تمهيدا لإعداد تقاريرها حولها وتقديمها إليه .

وأكد سعادة رئيس مجلس الشورى الدور الهام الذي تقوم به هذه اللجان في الدراسة المتأنية والمعمقة لمشروعات القوانين التي تحيلها الحكومة إلى المجلس ، وفي إعداد تقارير وافية ومدروسة لهذه المشروعات ، مشفوعة بتوصيات محددة متى ما كان ذلك ضروريا ومفيدا. وذلك إلى جانب دور هذه اللجان في إعداد التقارير الخاصة بطلبات المناقشة العامة والاقتراحات برغبة التي يتقدم بها الأعضاء إلى المجلس وتشمل مختلف المجالات الخدمية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية .

وتحدث في الجلسة مقررو اللجان المعنية الذين أوضحوا سير العمل في دراسة مشروعات القوانين والموضوعات المحالة إلى هذه اللجان وأكدوا حرصهم على إنجاز مهام اللجان على أكمل وجه وتقديم تقاريرها إلى المجلس في أسرع وقت ممكن إنطلاقا من حرص المجلس على مواكبة الايقاع السريع للنهضة التشريعية التي تشهدها البلاد.