A + A A -
الصفحة الرئيسية >> آخر الاخبار >> نائب رئيس مجلس الشورى تزور البرلمان السويدي وتعقد عددًا من الاجتماعات مع برلمانيين سويديين >>

نائب رئيس مجلس الشورى تزور البرلمان السويدي وتعقد عددًا من الاجتماعات مع برلمانيين سويديين

26 يوليو 2022



  • newsimage
  • newsimage
  • newsimage
  • newsimage
  • newsimage


قامت سعادة الدكتورة حمدة بنت حسن السليطي نائب رئيس مجلس الشورى، اليوم، بزيارة للبرلمان السويدي، وذلك في إطار ترؤسها وفد مجلس الشورى الذي يزور مملكة السويد حاليًا، تلبية لدعوة من البرلمان السويدي، حيث اطلعت سعادتها وأعضاء وفد المجلس، على تجربة البرلمان السويدي في العمل البرلماني، بهدف تبادل الخبرات في هذا المجال.

كما عقدت سعادتها وأعضاء الوفد، عددًا من الاجتماعات مع برلمانيين سويديين. حيث اجتمعت سعادتها وأعضاء الوفد، مع كل من، سعادة السيدة أوسا ليندستام النائب الأول لرئيس البرلمان السويدي، وسعادة السيد إنغفار ماتسون الأمين العام للبرلمان السويدي، وسعادة السيد روجر حداد النائب في البرلمان السويدي ورئيس لجنة الصداقة القطرية السويدية، و سعادة السيدة سيسيليا ويدغرين النائبة في البرلمان السويدي.

جرى خلال تلك الاجتماعات، استعراض سبل تعزيز علاقات التعاون المشترك بين مجلس الشورى وبرلمان مملكة السويد في مختلف مجالات العمل البرلماني، وتبادل وجهات النظر حول العلاقات الثنائية والقضايا الإقليمية والدولية ذات الإهتمام المشترك.

ويضم وفد مجلس الشورى سعادة السيد محمد بن بطي العبد الله عضو المجلس .

حضر الزيارة والاجتماعات، سعادة الشيخة موزه بنت ناصر آل ثاني سفير دولة قطر لدى مملكة السويد.