مجلس الشورى يعقد جلسته الأسبوعية العادية

27 يونيو 2022




عقد مجلس الشورى اليوم جلسته الأسبوعية العادية، برئاسة سعادة السيد حسن بن عبد الله الغانم رئيس المجلس.

وفي بداية الجلسة، تلا سعادة الدكتور أحمد بن ناصر الفضالة الأمين العام لمجلس الشورى جدول أعمال الجلسة، وتم التصديق على محضر الجلسة السابقة.

بعد ذلك، أطلعت سعادة الدكتورة حمدة بنت حسن السليطي نائب رئيس مجلس الشورى، المجلس، على مشاركتها في المؤتمر السابع لائتلاف المرأة العالمي لنصرة القدس وفلسطين، الذي عقد في مدينة إسطنبول في مايو الماضي.

كما استعرض المجلس أيضًا، عددًا من التقارير ومنها: تقرير مشاركة سعادة السيد  خالد بن غانم العلي في ندوة السياسات المشتركة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية لتنفيذ مبادرة الشرق الأوسط الأخضر في مواجهة تداعيات التغيير المناخي والتي عقدت عبر تقنية الاتصال المرئي في مارس الماضي، وتقرير مشاركة سعادة السيد عبد الله بن ناصر السبيعي وسعادة السيد سعد بن أحمد المسند في المؤتمر رفيع المستوى حول الدعم البرلماني لضحايا الإرهاب، ومشاركتهما أيضاً في الاجتماع التنسيقي الثاني للجمعيات البرلمانية لمكافحة الإرهاب، اللذين عقدا في إيطاليا في يونيو الجاري.

و اطلع المجلس كذلك، على تقرير مشاركة سعادة السيد  عمير بن عبد الله النعيمي، وسعادة السيد محمد بن عمر المناعي في المؤتمر الثامن للبرلمانيين الشباب، الذي عقد في مدينة شرم الشيخ بجمهورية مصر العربية في يونيو الجاري.