رئيس مجلس الشورى يكرم عددًا من الموظفين المتميزين بالمجلس

28 فبراير 2024




كرّم سعادة السيد حسن بن عبدالله الغانم رئيس مجلس الشورى، اليوم، عددًا من الموظفين المتميزين بالمجلس، وذلك تقديرًا لأدائهم المتميز وإخلاصهم وتفانيهم في أداء المهام الموكلة إليهم.

وشمل التكريم كلاً من، السيد أحمد محمد عبدالرحمن، والسيد حسن جمعة بو جلوف، والسيد خالد حسن المالكي، والسيد عبدالله حمود السعدي، والسيد خليل محسن أحمد، والسيدة خلود ناصر الهاجري، والسيدة علياء محمد البدر.

وثمّن سعادة رئيس المجلس، في كلمة له خلال الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة، الدور المهم للأداء الوظيفي المتميز في دعم وتعزيز عمل المجلس، مقدمًا الشكر للموظفين المتميزين على ما قدموه من جهود دؤوبة في أداء عملهم.

وأكد سعادته، على أهمية رأس المال البشري كمورد مهم لابد من الحفاظ عليه وتنميته، وهو ما أكدته الركيزة الأولى في رؤية قطر الوطنية 2030.

وتابع سعادته قائلاً:" تأكيدًا لتلك الحقيقة، نعمل في مجلس الشورى على الاستثمار في الكوادر الوطنية، من خلال تسخير جميع الإمكانات لهم، وتشجيعهم ودعمهم من خلال تنفيذ البرامج التدريبية الرامية إلى تنمية قدراتهم وزيادة كفاءتهم، وتعزيز شبكة العلاقات الاجتماعية والإنسانية وروح فريق العمل بينهم".

وشدد سعادته، على ضرورة مواصلة العمل المخلص وتطويره بشكل دائم، لضمان استمرار التميّز وتقديم العمل النوعي ذو الجودة العالية، لافتًا سعادته إلى أن الموظفين هم الثروة الحقيقة للمجلس، "والذي لن يتمكن من تحقيق النجاح والقيام بدوره وممارسة اختصاصاته على أكمل وجه، إلا من خلال عملهم الدؤوب"، مؤكدًا أن ذلك العمل لا يقدر بثمن.

من جانبه، أشاد سعادة الدكتور أحمد بن ناصر الفضالة الأمين العام لمجلس الشورى بهذه الخطوة، مؤكدًا أنها تعد دافعًا للموظف لبذل المزيد من الجهود في سبيل الارتقاء بالعمل في المجلس.

وأكد سعادته، حرص الأمانة العامة للمجلس على تطوير منظومة العمل الإداري، عبر تعزيز كفاءة الموظفين، وتأهيلهم من خلال الدورات والورش التي تسهم في تعزيز أدائهم الوظيفي.

ولفت سعادة الأمين العام، إلى أن مجلس الشورى سيقوم بتكريم الموظفين المتميزين بشكل مستمر، وذلك لتقدير جهودهم، ودفعهم إلى مزيد من التميز والتفاني، مما يعود بالفائدة على أداء المجلس.