رئيس مجلس الشورى اليوم يجتمع مع رئيس الجمعية الوطنية التركية

13 مارس 2019




اجتمع سعادة السيد أحمد بن عبدالله بن زيد آل محمود رئيس مجلس الشورى اليوم، مع سعادة السيد مصطفى شنطوب رئيس الجمعية الوطنية التركية الكبرى بالجمهورية التركية، وذلك على هامش الدورة الرابعة عشر لمؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الاسلامي والاجتماعات المصاحبة لها المنعقدة في الرباط حاليا.

وجرى خلال الاجتماع بحث أوجه التعاون والعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين في المجال البرلماني وسبل تعزيزها وتطويرها، ومناقشة أهم المواضيع المدرجة على جدول أعمال مؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الاسلامي.

حضر الاجتماع عدد من اعضاء مجلس الشورى.

كما اجتمع سعادة السيد احمد بن عبدالله بن زيد ال محمود رئيس مجلس الشورى اليوم، مع كل من سعادة السيد إيساكا سيديبي رئيس الجمعية الوطنية لجمهورية مالي، وسعادة السيدة ريبيكا كاداجا رئيسة برلمان جمهورية اوغندا، كل على حدة، وذلك على هامش الدورة الرابعة عشر لمؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الاسلامي والاجتماعات المصاحبة لها.

وجرى خلال الاجتماعين بحث العلاقات البرلمانية القائمة بين دولة قطر وكل من جمهورية مالي وجمهورية أوغندا، وسبل دعمها وتطويرها وتعزيزها ومناقشة اهم المواضيع المدرجة على جدول اعمال مؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الاسلامي.

حضر الاجتماعين سعادة السيد عبدالله بن فلاح بن عبدالله الدوسري سفير دولة قطر لدى المغرب وعدد من اعضاء مجلس الشورى.