أمين عام مجلس الشورى: الاحتفال بمرور 50 عاماً على تأسيس المجلس يمثل نقطة انطلاق نحو المستقبل

01 نوفمبر 2022




أكد سعادة الدكتور أحمد بن ناصر الفضالة أمين عام مجلس الشورى، أن الاحتفال بذكرى مرور 50 عاماً على تأسيس مجلس الشورى، يمثل نقطة انطلاق نحو مرحلة جديدة في تاريخ المجلس مليئة بالإنجازات التي ستعزز من جهود التنمية، معرباً عن تهانيه لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى"حفظه الله" بهذه المناسبة.

وأشار سعادته في تصريح له بمناسبة الاحتفال بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيس مجلس الشورى، إلى أن مسيرة المجلس خلال الخمسين عاماً الماضية كانت مليئة بالإنجازات وفق كل مرحلة تاريخية، متطلعاً إلى مزيد من الإنجازات مستقبلاً.
وقال سعادته، أن هذه الاحتفالية تمثل تقديراً للجهود التي بذلها موظفي الأمانة العامة ودافعاً لهم لبذل المزيد من الجهود بما يحقق رفعة وطنهم.

وفي هذا السياق، هنأ سعادته الموظفين المكرمين ممن أمضوا عشرين عاماً وأكثر في العمل، مثمناً جهودهم في هذا الجانب وقال" إن الجهود التي بذلها الموظفون خلال مسيرة المجلس التاريخية مقدرة وكان لها الأثر البارز في إنجاح مسيرة التشريع في بلادنا، ودليل ذلك تكريم المجلس لهم اليوم تقديراً لجهودهم التي بذلوها".

ولفت سعادة الدكتور أحمد بن ناصر الفضالة أمين عام مجلس الشورى، إلى أن الأمانة العامة للمجلس ستبذل كل ما في وسعها لمواصلة المسيرة الناجحة للمجلس عبر تسخير كافة الجهود لخدمة المسيرة التشريعية، بتتبع خطى المؤسسين ومابذلوه من تضحيات، دون اغفال التطوير والتحديث في عمل الأمانة العامة.