نائب رئيس مجلس الشورى تجتمع مع عدد من البرلمانيين على هامش أعمال الجمعية العامة للاتحاد البرلماني الدولي

23 مارس 2022




عقدت سعادة الدكتورة حمدة بنت حسن السليطي نائب رئيس مجلس الشورى، رئيس وفد المجلس المشارك في أعمال الجمعية العامة الـ144 للاتحاد البرلماني الدولي، سلسلة من الاجتماعات مع عدد من البرلمانيين، على هامش أعمال الجمعية العامة.

 

فقد اجتمعت سعادتها مع كل من، سعادة السيد مرزوق بن علي الغانم رئيس مجلس الأمة بدولة الكويت الشقيقة ، وسعادة السيدة بوان مهراني رئيس البرلمان الإندونيسي وسعادة السيد هيثم الزيادين نائب رئيس مجلس النواب الأردني، وسعادة السيد مارتن تشونغونغ الأمين العام للاتحاد البرلماني الدولي، وسعادة السيد فضلي زون عضو البرلمان الإندونيسي، كل على حدة.

 

جرى خلال الاجتماعات، استعراض علاقات التعاون التي تجمع بين مجلس الشورى وكل من مجلس الأمة الكويتي والبرلمان الإندونيسي والبرلمان الأردني والاتحاد البرلماني الدولي، وسبل تعزيزها، فضلاً عن استعراض عدد من الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجمعية العامة للاتحاد البرلماني الدولي، وتبادل وجهات النظر حولها.

 

حضر الاجتماعات، سعادة السيد محمد بن مهدي الأحبابي، وسعادة السيد عبدالله بن علي السليطي عضوا مجلس الشورى، وسعادة الدكتور أحمد بن  ناصر الفضالة أمين عام المجلس.