A + A A -
الصفحة الرئيسية >> آخر الاخبار >> رئيسة جمهورية كوسوفو تزور مجلس الشورى >>

رئيسة جمهورية كوسوفو تزور مجلس الشورى

28 مارس 2022



  • newsimage
  • newsimage


قامت فخامة الرئيسة فيوسا عثماني رئيسة جمهورية كوسوفو، اليوم، بزيارة إلى مجلس الشورى، في إطار زيارتها للبلاد للمشاركة في أعمال منتدى الدوحة 2022 الذي اختتم أعماله أمس.

 

وكان في استقبال فخامتها بمجلس الشورى سعادة السيد حسن بن عبدالله الغانم رئيس المجلس، وعدد من أعضاء المجلس.

 

ورحب سعادة رئيس مجلس الشورى، خلال اللقاء، بفخامة الرئيسة فيوسا عثماني، مثمناً زيارتها للمجلس، وأشاد بعمق العلاقات التي تجمع بين البلدين والشعبين الصديقين، كما تم خلال اللقاء استعراض العلاقات التي تجمع بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها خصوصاً في مجال التعاون البرلماني.

 

من جانبها، ثمنت فخامة رئيسة جمهورية كوسوفو العلاقات التي تجمع بين البلدين والشعبين الصديقين، معربة عن سعادتها بزيارة مجلس الشورى، كما أشادت بنجاح أول انتخابات تشريعية للمجلس، والتي أجريت في أكتوبر الماضي، وأكدت على أهمية تعزيز علاقات التعاون في المجال البرلماني، لما لها من دور مهم في التقريب بين الدول والشعوب.

 

حضر الاجتماع من الجانب القطري، سعادة الدكتورة حمدة بنت حسن السليطي نائب رئيس مجلس الشورى، وسعادة السيد محمد بن يوسف المانع، وسعادة السيد خالد بن أحمد العبيدان، وسعادة السيد أحمد بن هتمي الهتمي، وسعادة السيد يوسف بن علي الخاطر، وسعادة السيدة شيخة بنت يوسف الجفيري، وسعادة السيد عبدالله بن ناصر السبيعي أعضاء المجلس، وسعادة السيد علي بن حمد المري سفير قطر "غير مقيم" لدى كوسوفو، و سعادة الدكتور أحمد بن ناصر الفضالة أمين عام  المجلس.

فيما حضر الاجتماع من الجانب الكوسوفي سعادة السيدة دونيكا جيرفالا شوارتز نائبة رئيس الوزراء وزيرة خارجية كوسوفو، وعدد من أعضاء الوفد المرافق.