A + A A -
الصفحة الرئيسية >> آخر الاخبار >> نائب رئيس مجلس الشورى تجتمع مع عدد من والمسؤولين الحقوقيين والسفراء >>

نائب رئيس مجلس الشورى تجتمع مع عدد من والمسؤولين الحقوقيين والسفراء

29 مارس 2022



  • newsimage
  • newsimage
  • newsimage
  • newsimage


اجتمعت سعادة الدكتورة حمدة بنت حسن السليطي نائب رئيس مجلس الشورى، اليوم، مع عدد من المسؤولين الحقوقيين والسفراء المعتمدين لدى الدولة.

 

فقد اجتمعت سعادتها مع، سعادة السفيرة الدكتورة بهية تهذيب-لي سفيرة حقوق الإنسان بوزارة خارجية مملكة هولندا.

 

جرى خلال الاجتماع، استعراض عدد من الموضوعات المتعلقة بجهود دولة قطر في مجال تعزيز حقوق الإنسان، ودور مجلس الشورى في دعم تلك الجهود.

 

كما اجتمعت سعادتها مع سعادة السيدة سيسيليا ويدغرين عضوة البرلمان السويدي وعضوة مجموعة الصداقة البرلمانية السويدية القطرية، حيث تناول الاجتماع العلاقات البرلمانية بين مجلس الشورى والبرلمان السويدي وسبل تعزيزها والمضي بها إلى آفاق أرحب.

 

واجتمعت سعادة نائب رئيس مجلس الشورى كذلك، مع كل من، سعادة السيدة إيمان عريقات رئيسة مكتب بعثة الأمم المتحدة للهجرة بدولة قطر، وسعادة السيدة غراسييلا غوميز غارسيا سفيرة جمهورية المكسيك لدى الدولة، وسعادة السيدة ستيفاني مالكوم سفيرة كندا لدى الدولة، وسعادة السيدة هيليني ميخالوبولو سفيرة جمهورية اليونان لدى الدولة.

 

وفي بداية الاجتماع، هنأت رئيسة مكتب بعثة الأمم المتحدة للهجرة وسفيرات الدول الصديقة، سعادة نائب رئيس مجلس الشورى بنجاح انتخابات المجلس التي أجريت في أكتوبر الماضي، كما أشدن بثقة أعضاء المجلس بالمرأة القطرية وأختيارها نائباً للرئيس.

 

كما تم استعراض جملة من الموضوعات المتعلقة بعلاقات التعاون القائمة بين دولة قطر وكل من المكسيك وكندا واليونان، وسبل تعزيزها خصوصاً في مجال التعاون البرلماني.

 

حضر الاجتماعات، سعادة السيد بادي بن علي البادي، وسعادة السيد عبدالله بن جابر اللبدة، عضوا مجلس الشورى.