رئيس الوفد الأردني المشارك في الجمعية العامة للاتحاد البرلماني الدولي: أشكر الأشقاء في قطر الذين أشعلوا شمعة الأمل باستضافة بطولة كأس العالم

13 أكتوبر 2022




أشاد سعادة المهندس هيثم الزيادين النائب الثاني لرئيس مجلس النواب بالمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، باستضافة دولة قطر لبطولة كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢ التي ستنطلق في العشرين من نوفمبر المقبل، معرباً عن بالغ سعادته واعتزازه بهذه الاستضافة.

وقال سعادته في ختام كلمته التي ألقاها في أعمال الجمعية العامة الـ 145 للاتحاد الدولي البرلماني المنعقدة حاليا في العاصمة الرواندية كيغالي، "أشكر الأشقاء في دولة قطر الذين أشعلوا شمعة الأمل باستضافة بطولة كأس العالم، وكُلنا ثقة بقدرتها على استضافة هذا الحدث الكبير". 

يذكر أن مجلس الشورى يشارك في اجتماعات الاتحاد البرلماني الدولي بوفد ترأسه سعادة الدكتورة حمدة بنت حسن السليطي نائب رئيس مجلس الشورى.

وحظيت استضافة قطر لكأس العالم باهتمام المشاركين، كما شهدت لقاءات واجتماعات الوفد القطري الثنائية مع مختلف الوفود المشاركة أحاديث عن استعدادات وتجهيزات قطر للبطولة. 

 وفي كلمته الافتتاحية لأعمال الجمعية العامة لأعمال الجمعية العامة للاتحاد البرلماني الدولي، كان سعادة السيد دوارتي باتشيكو رئيس الاتحاد، قد أشاد بالجهود الكبيرة التي بذلتها دولة قطر على مختلف المستويات، للإعداد والتحضير لاستضافة المونديال.