أمين عام مجلس الشورى يجتمع مع عدد من الأمناء العامين

15 ديسمبر 2022




اجتمع سعادة الدكتور أحمد بن ناصر الفضالة أمين عام مجلس الشورى رئيس جمعية الأمناء العامين للبرلمانات العربية، اليوم، مع كلاً من سعادة السيد عادل عيسى اللوغاني أمين عام مجلس الأمة بدولة الكويت الشقيقة، والسيد جاسم النصف أمين عام جمعية الامناء العامين للبرلمانات العربية. 

كما اجتمع سعادته مع سعادة السيد كامل محمد شعراوي أمين عام البرلمان العربي، وذلك على هامش زيارتهم للبلاد لحضور جانب من فعاليات بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.

وخلال الاجتماعين، رحب سعادة أمين عام مجلس الشورى، بالأمناء العامين متمنياً لهم طيب الإقامة والاستمتاع بأجواء البطولة.

من جانبهم، عبر الضيوف عن إعجابهم بما تشهده البلاد من تظاهرة رياضية عالمية، مشيدين في هذا السياق بالنهضة التي تشهدها البلاد، وبالاستعدادات والجهود التي بذلتها قطر في سبيل إنجاح البطولة، التي نجحت في التقريب بين الشعوب، وأسهمت في جمع شعوب الدول العربية وتعزيز وشائج التقارب بينهم.

كما جرى خلال الاجتماعين، استعراض علاقات التعاون بين الأمانة العامة لمجلس الشورى ونظيرتيها بمجلس الأمة الكويتي والبرلمان العربي، وسبل تعزيز علاقات التعاون والتنسيق وتبادل الخبرات بينهم، فضلاً عن مناقشة المشروعات المستقبلية لجمعية الأمناء العامين للبرلمانات العربية، ودورها في تعزيز عمل الأمانات العامة للمجالس والبرلمانات العربية.