أمين عام مجلس الشورى: انطلاق بطولة كأس العالم بداية تحقق الحلم

20 نوفمبر 2022




أكد سعادة الدكتور أحمد بن ناصر الفضالة أمين عام مجلس الشورى، أن الحفل الاستثنائي لافتتاح بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 اليوم، بداية تحقق الحلم الذي رسم ملامحة صاحب السمو الأمير الوالد منذ 12 عاماً، وحققه حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى، وقال سعادته"ستواصل بلادنا تحقيق النجاحات في ظل قيادة سمو الأمير المفدى، وستثبت للعالم أنها قلب المنطقة النابض وأنها وجهة مرحبة بالجميع".

 ورفع سعادة أمين عام مجلس الشورى في تصريح له بهذه المناسبة ، أطيب التهاني والتبريكات لمقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، ولصاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، بمناسبة النجاح الكبير لافتتاح البطولة.
ونوه سعادته إلى أن الجماهير الكروية ستشهد المزيد من التميز تنفيذاً لما قطعته دولة قطر على نفسها بأن تقيم بطولة استثنائية بكافة المقاييس.
وأشار سعادته، إلى أن وجود مشجعين وضيوف من مختلف أنحاء العالم يعد فرصة سانحة لإبراز الصورة الحضارية لدولة قطر ولشعبه المضياف، ولتقديم دليل ملموس وعلى أرض الواقع لزيف المزاعم التي الصقت بدولة قطر.
ولفت سعادته إلى أن البطولة فرصة لإبراز الموروث والقيم القطرية الأصيلة، مؤكداً في هذا السياق بأن هذه البطولة ليست بطولة قطر وحسب، بل أنها بطولة جميع العرب.
ونوه سعادة أمين عام مجلس الشورى، إلى أن دولة قطر كانت وستضل بلداً مضيافاً يمثل التسامح الذي غرسه فينا ديننا الحنيف، ويعكس الأصالة العربية المتجذرة في شعبه.