A + A A -
الصفحة الرئيسية >> آخر الاخبار >> رئيس مجلس الشورى يجتمع مع رئيس مجموعة برلمانات دول آسيا والمحيط الهادئ في الاتحاد البرلماني الدولي >>

رئيس مجلس الشورى يجتمع مع رئيس مجموعة برلمانات دول آسيا والمحيط الهادئ في الاتحاد البرلماني الدولي

02 فبراير 2019



  • newsimage
  • newsimage


اجتمع سعادة السيد أحمد بن عبدالله بن زيد آل محمود رئيس مجلس الشورى اليوم، مع سعادة السيد وسلي سيمينا رئيس مجموعة برلمانات دول آسيا والمحيط الهادئ في الاتحاد البرلماني الدولي ورئيس برلمان الولايات المتحدة لميكرونيسيا والوفد المرافق له.

جرى خلال الاجتماع بحث علاقات التعاون بين مجلس الشورى ومجموعة برلمانات دول آسيا والمحيط الهادئ وسبل دعمها وتطويرها في مختلف مجالات العمل البرلماني.

كما تم استعراض الترتيبات الجارية لانعقاد  اجتماعات الجمعية العامة الـ 140 للاتحاد البرلماني الدولي والاجتماعات المصاحبة لها التي ستستضيفها دولة قطر خلال الفترة من 6 إلى 10 إبريل القادم.

وأعرب السيد وسلي سيمينا عن سعادته لما وجده من اهتمام كبير ومتابعة دقيقة لدى سعادة رئيس مجلس الشورى والمسؤولين بالمجلس لهذه الترتيبات التي تسير على أفضل وجه وبما يراعي توفير كافة المتطلبات لعقد دورة ناجحة ومتميزة للاتحاد البرلماني الدولي ، وقادرة على الخروج بنتائج ايجابية تسهم في دعم وتطوير العمل البرلماني الدولي المشترك.

حضر الاجتماع عدد من أعضاء مجلس الشورى والمسؤولين بالمجلس .