رئيس مجلس الشورى يؤكد اتخاذ كافة الترتيبات لإنجاح اجتماعات الاتحاد البرلماني الدولي

04 أبريل 2019




رحب سعادة السيد أحمد بن عبدالله بن زيد آل محمود رئيس مجلس الشورى، برئيس وأعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد البرلماني الدولي التي اجتمعت اليوم بفندق شيراتون الدوحة تمهيدا لانطلاق اجتماع الجمعية العامة للاتحاد والاجتماعات المصاحبة لها التي تبدأ بعد غد السبت في الدوحة.

وقال سعادته في كلمته خلال اجتماع اللجنة التنفيذية "إننا في مجلس الشورى قمنا باتخاذ كافة الترتيبات الضرورية لإنجاح هذه الفعاليات والوصول بها إلى نتائج تكون في صالح دعم الاتحاد البرلماني الدولي ومسيرته لتقوية الديمقراطية والتنمية المستدامة " .

وأكد سعادة رئيس مجلس الشورى استعداده، للتعاون مع اللجنة وتوفير كل مستلزمات النجاح لهذه الاجتماعات التي "نريدها أن تكون علامة فارقة في تاريخ الاتحاد البرلماني الدولي الحافل" .

وأعرب سعادته عن امنياته بأن تتاح الفرص للمشاركين في هذه الاجتماعات للاطلاع على عراقة دولة قطر وكرم شعبها وأن يتمكنوا من الوقوف على النهضة الشاملة التي تشهدها قطر في جميع الميادين بفضل السياسات الحكيمة والرشيدة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى "حفظه الله " .

شارك في اجتماع اللجنة التنفيذية سعادة السيدة غابرييلا كويفاس بارون ، رئيسة الاتحاد البرلماني الدولي ورئيسة اللجنة ، وسعادة السيد مارتن شونغ غونغ ، الأمين العام للاتحاد .