A + A A -
الصفحة الرئيسية >> آخر الاخبار >> مجلس الشورى يعقد جلسته الأسبوعية العادية >>

مجلس الشورى يعقد جلسته الأسبوعية العادية

04 أبريل 2022



  • newsimage
  • newsimage
  • newsimage


عقد مجلس الشورى اليوم، جلسته الأسبوعية العادية برئاسة سعادة السيد حسن بن عبدالله الغانم رئيس المجلس.

 

في بداية الجلسة، رفع سعادة رئيس مجلس الشورى باسمه وباسم أعضاء المجلس أسمى آيات التهاني والتبريكات، إلى مقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى "حفظه الله"، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، سائلين المولى عز وجل أن يعيده على سموه وعلى شعب قطر الوفي والمقيمين على أرضها بالعز والخير والمزيد من الإنجازات، وأن يعيده على الأمتين العربية والإسلامية بالأمن والسلام والاستقرار.

 

وفي بداية المداولات، تلا سعادة الدكتور أحمد بن ناصر الفضالة الأمين العام لمجلس الشورى جدول أعمال الجلسة، وتم التصديق على محضر الجلسة السابقة.

 

واستكمل المجلس، خلال الجلسة، مناقشاته للهيكل التنظيمي ولائحة شؤون العاملين بالمجلس، وبعد مناقشات مستفيضة، أقر المجلس الهيكل ولائحة شؤون العاملين.

 

بعد ذلك أطلع سعادة رئيس مجلس الشورى، السادة أعضاء المجلس على زيارة فخامة الرئيسة فيوسا عثماني رئيسة جمهورية كوسوفو، إلى مجلس الشورى، في إطار زيارتها للبلاد، مبينا، أن لقاءه مع فخامتها تناول العلاقات التي تجمع بين البلدين والشعبين الصديقين، وسبل تعزيزها خصوصا في مجال التعاون البرلماني.

 

واستعرض السادة أعضاء المجلس، تقريرا حول مشاركة وفد المجلس في أعمال المؤتمر الحادي عشر لرابطة مجالس الشيوخ والشورى والمجالس المماثلة في إفريقيا والعالم العربي، الذي عقد في العاصمة المغربية الرباط، يومي الثالث والرابع من مارس الماضي.