عدد من رؤساء المجالس التشريعية الخليجية ومسؤلين يصلون الدوحة للمشاركة في الاجتماع الـ17 للمجالس التشريعية الخليجية

06 نوفمبر 2023




وصل إلى الدوحة اليوم، معالي الدكتور محمد بن عبدالله آل الشيخ رئيس مجلس الشورى بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، ومعالي السيد أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب بمملكة البحرين الشقيقة، وذلك للمشاركة في الاجتماع الدوري السابع عشر لرؤساء مجالس الشورى والنواب والوطني والأمة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، الذي تستضيفه الدوحة يوم غدٍ الثلاثاء.
وكان في استقبالهما والوفدين المرافقين لهما لدى وصولهما إلى مطار الدوحة الدولي، سعادة السيد حسن بن عبدالله الغانم رئيس مجلس الشورى، وعدد من أصحاب السعادة أعضاء المجلس.

كما وصل إلى الدوحة اليوم أيضًا، معالي السيد صقر بن غباش  رئيس المجلس الوطني الاتحادي بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، حيث كان في استقباله لدى وصوله سعادة الدكتورة حمدة بنت حسن السليطي نائب رئيس مجلس الشورى، وعدد من أصحاب السعادة أعضاء المجلس.

ووصل إلى الدوحة اليوم للمشاركة في الاجتماع الدوري الـ17 لرؤساء المجالس التشريعية الخليجية، كل من، معالي السيد جاسم بن محمد البديوي الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي، وسعادة السيد أحمد بن محمد الندابي الأمين العام لمجلس الشورى بسلطنة عمان الشقيقة، حيث كان في استقبالهما لدى وصولهما إلى مطار حمد الدولي، سعادة  الدكتور أحمد بن ناصر الفضالة الأمين العام للمجلس، رئيس جمعية الأمناء العامين للبرلمانات العربية.

كما وصل معالي السيد عادل بن عبدالرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي إلى الدوحة اليوم للمشاركة في الاجتماع، حيث كان في استقباله سعادة السيد ناصر بن محمد النعيمي، وسعادة السيد ناصر بن حسن الكبيسي، عضوا مجلس الشورى.