نائب رئيس جمهورية فيتنام تزور مجلس الشورى

07 مايو 2023




قامت سعادة السيدة فو تي انه شوان- نائب رئيس جمهورية فيتنام الاشتراكية والوفد المرافق لها، اليوم، بزيارة إلى مجلس الشورى، في إطار الزيارة الرسمية التي تقوم بها للبلاد حالياً.
 
وكان في استقبال سعادتها بمجلس الشورى، سعادة السيد حسن بن عبدالله الغانم رئيس المجلس، وعدد من أصحاب السعادة أعضاء المجلس.
 
وخلال اللقاء، رحب سعادة رئيس مجلس الشورى بسعادة نائب رئيس فيتنام، مثمناً زيارتها للمجلس، وأشاد بعمق العلاقات التي تجمع بين البلدين والشعبين الصديقين، مؤكداً أن زيارة سعادتها للبلاد، ستسهم في تطوير وتنمية هذه العلاقات في مختلف المجالات.
 
من جانبها، ثمنت نائب الرئيس الفيتنامي العلاقات التي تجمع بين البلدين والشعبين الصديقين، معربةً عن سعادتها بزيارة مجلس الشورى، مشيدة بتجربة المجلس في دعم عملية المشاركة الشعبية في اتخاذ القرار، منوهة في ذات السياق بالدور المهم للمجالس والبرلمانات في التقريب بين الدول والشعوب، والدفاع عن القضايا العادلة.

حضر الاجتماع سعادة الدكتورة حمدة بنت حسن السليطي نائب رئيس مجلس الشورى، وكل من سعادة المهندس أحمد بن هتمي الهتمي، وسعادة السيد سعد بن أحمد المهندي، وسعادة السيد خالد بن غانم العلي، وسعادة السيد علي بن شبيب العطية، وسعادة السيد ناصر بن محسن بوكشيشة، وسعادة السيد سعود بن جاسم البوعينين، وسعادة السيد محمد بن عيد الكعبي، وسعادة السيد عيسى بن أحمد النصر، أعضاء المجلس، أعضاء مجموعة الصداقة البرلمانية القطرية الفيتنامية، وسعادة الدكتور أحمد بن ناصر الفضالة الأمين العام للمجلس.

كما حضره سعادة السيد خالد علي عبدالله آبل سفير دولة قطر لدى جمهورية فيتنام الاشتراكية، وسعادة السيد تشان هوك دونغ، سفير جمهورية فيتنام الاشتراكية لدى الدولة.