A + A A -
الصفحة الرئيسية >> آخر الاخبار >> مجلس الشورى يشارك في ندوة عالمية بعنوان القيادات النسائية في تشكيل عالم المستقبل: بناء الوضع الطبيعي الجديد >>

مجلس الشورى يشارك في ندوة عالمية بعنوان القيادات النسائية في تشكيل عالم المستقبل: بناء الوضع الطبيعي الجديد

11 يونيو 2020



  • newsimage


شارك مجلس الشورى، اليوم، في ندوة عالمية بعنوان /القيادات النسائية في تشكيل عالم المستقبل: بناء الوضع الطبيعي الجديد/ نظمتها مؤسسة القيادات السياسية النسائية، عبر تقنية الاتصال المرئي.

وتركزت المناقشات خلال هذه الندوة، على الفرص غير المسبوقة التي يتيحها وباء كورونا /كوفيد - 19/ لإصلاح الهياكل والتشريعات والمعايير المتحيزة التي تبلور تصورات المجتمعات للنساء، ووصول المرأة إلى تكافؤ الفرص.

مثلت مجلس الشورى في هذه الندوة، سعادة السيدة ريم بنت محمد المنصوري عضو المجلس.

وكانت مؤسسة القيادات السياسية النسائية قد رحبت بترشيح سعادة السيد أحمد بن عبدالله بن زيد آل محمود رئيس مجلس الشورى، سعادة السيدة ريم بنت محمد المنصوري لتكون سفيرة للمؤسسة في دولة قطر.

جدير بالذكر، أن مؤسسة القيادات السياسية النسائية، هي شبكة عالمية من النساء السياسيات مهمتها زيادة عدد وتأثير النساء في المناصب القيادية السياسية، وتضم في عضويتها نساءً يشغلن مناصب سياسية في بلدانهن كرؤساء الحكومات ووزراء وأعضاء برلمانات وغيرها من المناصب القيادية.

كما تسعى المؤسسة في جميع أنشطتها، لإظهار تأثير زيادة عدد النساء في المناصب القيادية السياسية، وبناء المعرفة لهذه القيادات النسائية على الصعيد العالمي.