رئيس مجلس الشورى يجتمع مع نظيره البرتغالي

11 ديسمبر 2022




اجتمع سعادة السيد حسن بن عبدالله الغانم رئيس مجلس الشورى اليوم، مع سعادة السيد اوجستو سانتوس سيلفا رئيس البرلمان بجمهورية البرتغال، والوفد المرافق له، الذين يزورون البلاد حالياً لحضور جانب من فعاليات كأس العالم FIFA قطر 2022.

وفي بداية الاجتماع، رحب سعادة رئيس المجلس بنظيره البرتغالي، متمنياً له طيب الإقامة أثناء مشاركته في هذه التظاهرة الرياضية العالمية التي تهدف إلى التقريب بين الشعوب وتعزيز العلاقات بينها.

من جانبه، تقدم رئيس البرلمان البرتغالي بالشكر الجزيل لدولة قطر حكومةً وشعباً على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، معبراً عن واعجابه بما تشهده البلاد من نهضة وتقدم في شتى المجالات، مشيداً بالتنظيم المحكم، والتجهيزات الكبيرة لاحتضان البطولة.

كما جرى خلال الاجتماع، استعراض عدد من الموضوعات المتعلقة بتعزيز علاقات التعاون بين قطر والبرتغال خصوصاً في مجال التعاون البرلماني.

حضر الاجتماع، سعادة الدكتورة حمدة بنت حسن السليطي نائب رئيس مجلس الشورى، وكل من، سعادة السيد خالد بن أحمد العبيدان، وسعادة السيد أحمد بن سلطان العسيري، وسعادة السيد مبارك بن محمد الكواري، أعضاء المجلس، وسعادة السيد باولو نيفيس بوسينيو السفير البرتغالي لدى الدولة.