عضو بمجموعة الصداقة القطرية الألمانية بالشورى يجتمع مع برلمانيين ألمان

20 يناير 2024




عقد سعادة السيد بادي بن علي البادي عضو مجلس الشورى، عضو مجموعة الصداقة البرلمانية بين قطر وألمانيا بالمجلس، والذي يزور جمهورية ألمانيا حاليًا، عددًا من الاجتماعات مع أعضاء من البرلمان الألماني " البوندستاغ"، وذلك في إطار التعاون البرلماني القائم بين مجلس الشورى والبرلمان الألماني.
وضمن هذا الإطار، فقد اجتمع سعادة العضو البادي، مع سعادة السيدة كاترين بودا رئيسة لجنة الثقافة والإعلام، وسعادة السيدة ريناتا آلت رئيسة لجنة حقوق الإنسان والمساعدات الإنسانية بالبرلمان الألماني، وسعادة السيد توماس روفاكامب، وسعادة السيد ميشائيل مولر، وسعادة السيد ألكسندر رضوان، وسعادة السيد أوليفر جروندمان، وسعادة السيد كريستوف بلوز أعضاء البرلمان الألماني.

جرى خلال تلك الاجتماعات، التي عقدت كلاً على حدة، استعراض عدد من الموضوعات المتعلقة بالعلاقات الثنائية القائمة بين مجلس الشورى والبرلمان الألماني وسبل تعزيزها، كما تم التطرق لجملة من الموضوعات ضمن إطار الاهتمام المشترك للجانبين.
كما أشاد البرلمانيون الألمان خلال الاجتماعات، بجهود دولة قطر في إدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة، وجهود الوساطة التي بذلتها الدوحة في ملف تبادل الأسرى بين حماس وإسرائيل.