كأس العالم FIFA قطر 2022.. نائب رئيس مجلس الشورى: حفل افتتاح المونديال عكس بجلاء قدرات تنظيمية استثنائية

20 نوفمبر 2022




أكدت سعادة الدكتورة حمدة بنت حسن السليطي نائب رئيس مجلس الشورى، أن حفل افتتاح كأس العالم FIFA قطر 2022 عكس بجلاء عن قدرات تنظيمية استثنائية تتمتع بها دولة قطر "وعكس مدى اعتزازنا بتراثنا وثقافتنا، وانفتاحنا في الوقت ذاته على ثقافات العالم المختلفة".

وتقدّمت سعادة الدكتورة حمدة بنت حسن السليطي نائب رئيس مجلس الشورى، في تصريح لوكالة الأنباء القطرية/قنا/ بالتهنئة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، ولصاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، وللحكومة الموقرة ولعموم الشعب القطري ولكل من يقيم على أرض قطر بمناسبة انطلاق بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.

وقالت سعادتها: "يعد هذا الحفل الاستثنائي والمبهر لافتتاح البطولة اليوم، بداية تحقق الحلم الكبير الذي هو محل فخر كل قطري، وستواصل بلادنا تحقيق النجاحات في ظل قيادة سمو الأمير المفدى، وستثبت للعالم أنها كبيرة بطموحاتها وإنجازاتها".

وأشادت بهذه المناسبة، بالجهود التي بذلتها كافة مؤسسات الدولة لإنجاح هذه الاستضافة التي حظيت بإشادات دولية كثيرة.. وقالت: "على الرغم من الحملات المغرضة التي تعرّضت لها الاستضافة، إلا أن قطر أثبتت للعالم التزامها بالوعود التي قطعتها، وأعطت درساً في الالتزام بالمبادئ والقيم، كما أنها أكدت على أنها أرض السلام والمحبة".

وأكدت سعادتها أهمية هذا العرس الكروي العالمي لإبراز الوجه الحضاري والمشرق لدولة قطر فضلاً عن دوره في تلاقح الثقافات والتقريب بين الشعوب.. مجددة الترحيب بالجماهير التي جاءت من مختلف بقاع الأرض لحضور المونديال.