رئيس مجلس الشورى يجتمع مع رئيسي مجلس النواب في كازاخستان وأفغانستان

22 سبتمبر 2019




اجتمع سعادة السيد أحمد بن عبدالله بن زيد آل محمود رئيس مجلس الشورى هنا اليوم، مع سعادة السيد نورلان نيغماتولين رئيس مجلس النواب في جمهورية كازاخستان، وذلك على هامش أعمال الاجتماع الرابع لرؤساء البرلمانات الأوروبية الآسيوية "اوراسيا الكبرى".

جرى خلال الاجتماع، استعراض العلاقات الثنائية بين مجلس الشورى ومجلس النواب الكازاخستاني وسبل دعمها وتطويرها، ومناقشة أهم المواضيع المدرجة على جدول أعمال الاجتماع الرابع لرؤساء برلمانات "اوراسيا الكبرى" .

كما اجتمع سعادة السيد أحمد بن عبدالله بن زيد آل محمود رئيس مجلس الشورى هنا اليوم، مع سعادة السيد مير رحمن رحماني رئيس مجلس النواب في جمهورية أفغانستان الإسلامية، وذلك على هامش أعمال الاجتماع الرابع لرؤساء برلمانات "اوراسيا الكبرى".

جرى خلال الاجتماع، استعراض العلاقات الثنائية بين مجلس الشورى ومجلس النواب الأفغاني وسبل دعمها وتطويرها، ومناقشة أهم المواضيع المدرجة على جدول أعمال الاجتماع الرابع لرؤساء برلمانات "اوراسيا الكبرى".

حضر الاجتماعين، سعادة السيد راشد بن حمد المعضادي رئيس مجموعة الصداقة البرلمانية القطرية الآسيوية، وعدد من أعضاء مجموعة الصداقة البرلمانية القطرية الآسيوية، وسعادة السيد أحمد سعد هزيم السليطي القائم بأعمال سفارة دولة قطر لدى جمهورية كازاخستان.