رئيس مجلس الشورى يجتمع مع عدد من رؤساء البرلمانات على هامش أعمال أوراسيا الكبرى

24 سبتمبر 2019




اجتمع سعادة السيد أحمد بن عبدالله بن زيد آل محمود رئيس مجلس الشورى هنا اليوم، مع كل من سعادة السيدة داريغا نزاربايفا رئيسة مجلس الشيوخ في جمهورية كازاخستان، وسعادة السيد فيصل الفايز رئيس مجلس الأعيان في المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، وسعادة السيد مصطفى شنطوب رئيس الجمعية الوطنية الكبرى في الجمهورية التركية الشقيقة، وسعادة السيد فيتشيسلاف فولودين رئيس مجلس الدوما في روسيا الاتحادية، كل على حدة، وذلك على هامش أعمال الاجتماع الرابع لرؤساء البرلمانات الأوروبية الآسيوية "أوراسيا الكبرى".

جرى خلال الاجتماعات استعراض العلاقات البرلمانية القائمة بين دولة قطر وكل من هذه الدول وسبل تعزيزها وتطويرها، ومناقشة أهم المواضيع المدرجة على جدول أعمال الاجتماع الرابع لرؤساء برلمانات "أوراسيا الكبرى".

كما اجتمع سعادة رئيس مجلس الشورى هنا اليوم، مع كل من سعادة السيد حسن كريم الكعبي النائب الأول لرئيس مجلس النواب في جمهورية العراق الشقيقة، وسعادة السيد فضلي زون نائب رئيس مجلس الشعب في جمهورية إندونيسيا، كل على حدة، وذلك على هامش أعمال الاجتماع الرابع لرؤساء برلمانات "أوراسيا الكبرى".

جرى خلال الاجتماعين استعراض العلاقات البرلمانية القائمة بين دولة قطر وكل من جمهورية العراق الشقيقة وجمهورية إندونيسيا وسبل تعزيزها وتطويرها، ومناقشة أهم المواضيع المدرجة على جدول أعمال الاجتماع الرابع لرؤساء برلمانات "أوراسيا الكبرى".

حضر الاجتماعات عدد من أعضاء مجلس الشورى، وسعادة السيد أحمد سعد هزيم السليطي القائم بأعمال سفارة دولة قطر لدى جمهورية كازاخستان.