رئيس مجلس الشورى يجتمع مع برلمانيين بريطانيين

24 نوفمبر 2022




اجتمع سعادة السيد حسن بن عبدالله الغانم رئيس مجلس الشورى اليوم، مع كل من، سعادة السيد رانيل جاياواردينا، عضو مجلس العموم البريطاني عن حزب المحافظين، وسعادة البارونة سعيدة وارسي عضو مجلس اللوردات البريطاني عن حزب المحافظين، اللذان يزوران البلاد حالياً لحضور فعاليات كأس العالم FIFA قطر 2022.

وفي بداية الاجتماع، رحب سعادة رئيس المجلس بضيفي البلاد، متمنياً لهما طيب الإقامة أثناء مشاركتهما في هذه التظاهرة الرياضية العالمية التي تهدف إلى توحيد الشعوب والتقريب بين الثقافات.

من جانبهما، تقدم الضيفان بالشكر الجزيل لدولة قطر حكومةً وشعباً على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، معبران عن انبهارهما واعجابهما بما تشهده دولة قطر من نهضة وتقدم في شتى المجالات، وأشادا بالتنظيم المحكم للبطولة.

كما جرى خلال الاجتماع، استعراض عدد من الموضوعات المتعلقة بتعزيز علاقات التعاون بين قطر وبريطانيا خصوصاً في مجال التعاون البرلماني.

حضر الاجتماع، كل من، سعادة الدكتور علي بن فطيس المري، وسعادة السيد بادي بن علي البادي، وسعادة السيد أحمد بن إبراهيم المالكي، وسعادة السيد أحمد بن سلطان العسيري، أعضاء مجلس الشورى، وسعادة الدكتور أحمد بن ناصر الفضالة أمين عام المجلس.