الأمين العام لمجلس الشورى يؤكد حرص الأمانة العامة على دعم جهود المجلس

26 يونيو 2023




أكد سعادة الدكتور أحمد بن ناصر الفضالة الأمين العام لمجلس الشورى، حرص الأمانة العامة على دعم جهود المجلس، وتقديم كل ما في وسعها لتعزيز دوره التشريعي والرقابي.
وتوجه سعادته في تصرح له بمناسبة فض دور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي الأول الموافق لدور الانعقاد السنوي الحادي والخمسين لمجلس الشورى، بالشكر والتقدير إلى حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى "حفظه الله"، على ما يوليه سموه من اهتمام وعنايته خاصة بالمجلس، ودعم سموه الدائم لدور المجلس في تحقيق نهضة البلاد. 
وأشاد سعادة الأمين العام لمجلس الشورى، بالتعاون المثمر الذي أبدته مختلف الجهات ذات العلاقة، عبر التواصل الإيجابي مع الأمانة العامة للمجلس، مؤكدًا أن ذلك التعاون يصب في مصلحة البلاد ويسهم في تحقيق رؤيتها الوطنية 2030.

ونوه سعادة الأمين العام للمجلس، بجهود أصحاب السعادة الأعضاء خلال دور الانعقاد، مشيرًا سعادته إلى أن الأمانة العامة بمختلف إداراتها، تقوم بجهود متواصلة لتقديم كافة أشكال الدعم الإداري والتنظيمي اللازم ليقوم المجلس بدوره الكامل نحو خدمة الوطن والمواطنين.

وتطرق سعادته أثناء تصريحه، إلى ما تقوم به الأمانة العامة لمجلس الشورى في سبيل تحقيق ذلك الهدف، عبر تنظيم الإدارات وفق الكيفية التي تحقق الدعم المطلوب لمجلس الشورى، واستقطابها للكفاءات الوطنية وتأهيلها وتدريبها وفق أعلى المعايير الإدارية لتحقيق ذلك.

وتطلع سعادته إلى مزيد من التطور خلال أدوار الانعقاد القادمة، مؤكدًا حرص الأمانة العامة لمجلس الشورى على مواكبة التطور عبر التحديث المستمر لمنظومتها الإدارية لتكون متوافقة مع الدور المهم لمجلس الشورى في دعم المسيرة التشريعية للبلاد، منوهًا بانتهاء المجلس خلال دور الانعقاد، من وضع مشروع لائحته الداخلية، ومؤكدًا أنها عند إقرارها ستنقل عمل المجلس في جانبيه التشريعي والرقابي إلى مرحلة جديدة.