رئيس مجلس الشورى يجتمع مع مسؤولين برلمانيين

26 أكتوبر 2019




اجتمع سعادة السيد أحمد بن عبدالله بن زيد آل محمود رئيس مجلس الشورى، هنا اليوم ، مع سعادة السيد وانغشوك نامجييل رئيس الجمعية الوطنية في مملكة بوتان، وذلك على هامش أعمال الاجتماع الأول للمجلس التنفيذي للجمعية البرلمانية الآسيوية .

جرى خلال الاجتماع استعراض العلاقات البرلمانية القائمة بين البلدين، وسبل دعمها وتعزيزها، بالإضافة إلى مناقشة أهم المواضيع المدرجة على جدول أعمال الاجتماع الأول للمجلس التنفيذي للجمعية البرلمانية الآسيوية .

ومن جهته عبر سعادة رئيس الجمعية الوطنية في مملكة بوتان عن ترحيبه ودعم بلاده لقبول دولة قطر في الجمعية البرلمانية الآسيوية .

حضر الاجتماع عدد من أعضاء مجلس الشورى .

واجتمع سعادة رئيس مجلس الشورى، مع سعادة السيدة أسومان إردوغان رئيسة الوفد التركي للجمعية البرلمانية الآسيوية،وذلك على هامش أعمال الاجتماع الأول للمجلس التنفيذي للجمعية البرلمانية الآسيوية .

جرى خلال الاجتماع استعراض العلاقات البرلمانية القائمة بين البلدين الشقيقين، وسبل دعمها وتعزيزها، بالإضافة إلى مناقشة أهم المواضيع المدرجة على جدول أعمال الاجتماع الأول للمجلس التنفيذي للجمعية البرلمانية الآسيوية .

ومن جهتها عبرت سعادة رئيسة الوفد التركي عن دعمها وسعادتها لقبول دولة قطر في الجمعية البرلمانية الآسيوية .

حضر الاجتماع عدد من أعضاء مجلس الشورى .

كما استقبل سعادة رئيس مجلس الشورى اليوم، عددا من رؤساء الوفود المشاركة في الاجتماع الأول للمجلس التنفيذي للجمعية البرلمانية الآسيوية، فاستقبل كلا من سعادة رئيس وفد دولة الكويت الشقيقة وسعادة رئيس وفد المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة وسعادة رئيسة وفد الجمهورية الإسلامية الإيرانية وسعادة رئيس وفد جمهورية باكستان الإسلامية الشقيقة وسعادة رئيس وفد جمهورية أفغانستان الإسلامية وسعادة رئيسة وفد جمهورية تيمور الشرقية، وسعادة رئيس وفد دولة فلسطين الشقيقة وسعادة رئيس وفد مملكة كمبوديا، وذلك على هامش أعمال الاجتماع الأول للمجلس التنفيذي للجمعية البرلمانية الآسيوية.

وعبر أصحاب السعادة رؤساء الوفود عن ترحيبهم ودعمهم لقبول دولة قطر في الجمعية البرلمانية الآسيوية .