رئيس مجلس الشورى يجتمع مع رئيسي مجلسي النواب المصري والعراقي

27 يونيو 2026




اجتمع سعادة السيد حسن بن عبدالله الغانم، رئيس مجلس الشورى، الذي يزور جمهورية مصر العربية حاليًا للمشاركة في المؤتمر الثامن للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية، مع كل من سعادة السيد هشام بدوي، رئيس مجلس النواب بجمهورية مصر العربية، وسعادة السيد هيبت الحلبوسي، رئيس مجلس النواب في جمهورية العراق، كل على حدة.
جرى خلال الاجتماعين استعراض علاقات التعاون البرلماني وسبل تعزيزها وتطويرها، إلى جانب بحث عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك، ومناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعمال المؤتمر، بما يسهم في تعزيز التعاون والتنسيق البرلماني العربي.
حضر الاجتماعين أعضاء الوفد المرافق لسعادة رئيس مجلس الشورى.