A + A A -
الصفحة الرئيسية >> آخر الاخبار >> رئيس مجلس الشورى يجتمع مع مسؤولين برلمانيين >>

رئيس مجلس الشورى يجتمع مع مسؤولين برلمانيين

10 ديسمبر 2019



  • newsimage
  • newsimage
  • newsimage
  • newsimage
  • newsimage


اجتمع سعادة السيد أحمد بن عبدالله بن زيد آل محمود رئيس مجلس الشورى، اليوم، مع سعادة الدكتور فضلي زون رئيس المنظمة العالمية للبرلمانيين ضد الفساد، وذلك على هامش أعمال المؤتمر العالمي السابع للبرلمانيين ضد الفساد المنعقد حاليا في الدوحة.

جرى خلال الاجتماع، استعراض علاقات التعاون البرلماني بين مجلس الشورى والمنظمة العالمية للبرلمانيين ضد الفساد وسبل تعزيزها.

كما اجتمع سعادة رئيس مجلس الشورى مع سعادة السيد مارتن شونغ الأمين العام للاتحاد البرلماني الدولي، وذلك بمناسبة مشاركة سعادته في المؤتمر.

جرى خلال الاجتماع، استعراض علاقات التعاون البرلماني بين مجلس الشورى والاتحاد البرلماني الدولي.

واجتمع سعادة رئيس مجلس الشورى مع سعادة السيد إيساكا سيديبي رئيس الجمعية الوطنية بجمهورية مالي، والوفد المرافق له، وذلك على هامش أعمال المؤتمر.

وتم خلال الاجتماع، توقيع مذكرة تفاهم، اتفق الطرفان بموجبها على تعزير التعاون البرلماني لتقوية أواصر الصداقة بين مجلس الشورى القطري والجمعية الوطنية لجمهورية مالي.

واجتمع سعادة رئيس مجلس الشورى مع سعادة السيد عبدي حاشي عبدي رئيس مجلس الشيوخ بجمهورية الصومال الفيدرالية الشقيقة، وذلك على هامش أعمال المؤتمر.

كما اجتمع سعادة رئيس مجلس الشورى مع سعادة السيد موسى فاضل نائب رئيس مجلس النواب بجمهورية رواندا، وذلك على هامش أعمال المؤتمر.

واستعرض الاجتماعان، علاقات التعاون في المجال البرلماني بين دولة قطر وكل من جمهورية الصومال الفيدرالية، وجمهورية رواندا وسبل تعزيزها، ومناقشة أهم المواضيع المدرجة على جدول أعمال المؤتمر .